حفل استقبال السفارة بمناسبة اليوم الوطني للدولة

-

أقام سعادة السيد يوسف بن علي الخاطر، سفير دولة قطر لدى المملكة المتحدة، حفل استقبال في فندق كلاريدجز في وسط لندن، احتفاء بمناسبة ذكرى اليوم الوطني.

وتقدم المهنئين سعادة السيد توبايس إيلوود وزير الدولة لشؤون الشرق الأوسط، وعدد من كبار المسؤولين البريطانيين من مختلف الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية.

 وقد حضر أيضاً حفل الاستقبال أعضاء من مجلس العموم ومجلس اللوردات، ومن ضمنهم البارونة موريس رئيسة مجموعة أصدقاء دولة قطر في البرلمان، واللورد وولف رئيس قضاء بريطانيا السابق، والبارونة أودين.

كما تواجد عدد كبير من السفراء والدبلوماسيين المعتمدين لدى بريطانيا، وكبار رجال المال والأعمال، وإعلاميون بريطانيون وعرب، وشخصيات بريطانية وعربية مرموقة في مختلف المجالات.

وفي تصريحات للصحافيين، قال سعادة السفير يوسف بن علي الخاطر: "بداية أود ان ارفع أسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله،

والى صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بمناسبة الذكرى لليوم الوطني العزيزة جدا علي قلوبنا جميعا".

وعن العلاقات الثنائية بين قطر والمملكة المتحدة قال سعادة السفير: " نحمد الله علي هذه العلاقات الطيبة التي تم بناؤها عبر الاجيال السابقة والحالية، بفضل القيادة الحكيمة لدولة قطر. وكما ترون هذا الحضور الضخم لأصدقاء قطر دليلا علي علاقة راسخة وقوية وجيدة وسنعمل ان شاء الله على تطويرها مع المملكة المتحدة في المستقبل في كافة المجالات".